Pujiang Jingdi Crystal Co.، Ltd
المعرفه

يحدد كريستال تسع نقاط

Edit:Pujiang Jingdi Crystal Co.، LtdUpDate:Apr 18, 2018

منتج الكريستال هو شائع جدا ، والتلميع والشفافة التخلص من التخلص منها ، والثمن هو أيضا أرخص ، هو الزينة التي يحب الجميع ، ولكن كيفية التمييز بين الكريستال والمنتجات الزجاجية المشتركة؟ طريقة تحديد البلورة الحقيقية والكاذبة هي كما يلي:

الضوء: توضع البلورة الطبيعية في الشمس ، ومن كل زاوية يمكنها أن تعطي وهجًا جميلًا. البلورات المزيفة لا تفعل ذلك.

استخدام المستقطب: الدوران 360 درجة تحت المستقطب هو بلورة طبيعية ، بدون تغيير في البلورة الزائفة.

نظرة: البلورة الطبيعية في عملية التكوين ، وغالبا ما تتأثر البيئة تحتوي دائما على بعض الشوائب ، إلى مراقبة الشمس ، يمكن أن نرى الأغماء حتى الحبوب الأفقية الصغيرة أو المادة الملتوية الصفصاف. والبلورة الكاذبة تستخدم في الغالب خبث البلورة من البقايا ، صهر خبث الزجاج ، بعد معالجة التلميع ، اللون الذي يقلد ، لا يحتوي على شريط موحد ، مادة تطعيم الصفصاف.

استخدام اثنين من الشيكات الملونة: الجمشت الطبيعي لديه الجنس ثنائي اللون ، لا تملك الكريستال الكاذب الجنس ثنائي الألوان.

صلابة: صلابة الكريستال الطبيعية كبيرة ، استخدام الحصى في دور الزخرفة الخفيفة ، لا أثر ؛ إذا تم ترك خط ، بل هو الكريستال وهمية.

تحقق مع عدسة مكبرة: مع العدسة المكبرة 10 أضعاف ، يمكنك العثور على فقاعات التي هي في الأساس بلورات كاذبة.

استخدام الحرير الشعر للتحقق: وضع الكريستال على الحرير الشعر ، يمكن للعين البشرية رؤية الظل المزدوج الشعر من خلال البلورة ، والكريستال الطبيعي ، وذلك أساسا لأن البلورة لديها الانكسام.

اختبار مع مقياس الموصلية الحرارية: يتم ضبط متر الموصلية الحرارية إلى 4 جوهرة اختبار الأخضر ، يمكن أن ترتفع الكريستال الطبيعي إلى 2 شعرية صفراء ، وبلورة كاذبة لا ترتفع ، عندما تكون المنطقة كبيرة ، ترتفع إلى الأصفر.

لعق اللسان: حتى في الصيف الحار من أيام الكلب ، مع لعق اللسان سطح الكريستال الطبيعي ، كما أن الشعور بارد وبارد. الكريستال الكاذب ، لا يوجد شعور رائع.