Pujiang Jingdi Crystal Co.، Ltd
News Detail

تفسير هدية العطاء

Edit:Pujiang Jingdi Crystal Co.، LtdUpDate:Apr 18, 2018

تقديم الهدايا ، تقليديا ، هو شيء مادي. إن إعطاء الهدايا هو ظاهرة اجتماعية عالمية ، موجودة في فترات ومناطق مختلفة من المجتمع البشري. هدية مثالية يمكن أن ينقل بعض الرسائل الخاصة إلى كل من المانح والمتلقي.

يقدم الناس الهدايا لبعضهم البعض ، وهو أمر لا غنى عنه في الحياة الاجتماعية البشرية. الشعب الصيني دائما معجب بالمعاملة بالمثل. وقال كتاب الطقوس "ليس من الصواب عدم العطاء ، عدم العطاء ، ولا التحية".

يتم إنتاج الهدية وتطويرها جنبا إلى جنب مع غيرها من أنشطة آداب السلوك. نحن نعلم أن الحفل نشأ من أنشطة الأضاحي القديمة. في الطقوس ، الناس بالإضافة إلى استخدام الإجراء المعياري والموقف المتدين تجاه الله قالوا أن الخشوع والرهبة ، سيكونون أيضاً أغلى ما لديهم وأكثر الأشياء التي يمكن أن تعكس احترام الإله (التضحية) المكرس للآلهة.

ربما من الآن فصاعدا ، في معنى اللياقة ، بدأ هناك تكوين مادي وتعبير. أي أن الهدايا يمكن أن تأتي في شكل أشياء. حول هدية هذا المفهوم ، قال البعض أنه يأتي في الأصل من الحرب القديمة بسبب الاندماجات القبلية وإنتاج "الجزية" ، كما هو الفاتح بانتظام إلى الفاتح أرسلت إلى الطعام ، العبيد ، وما إلى ذلك ، لإظهار أن يكون الطاعة الفاتح والتسول ل اللجوء الفاتح.

كانت هناك سجلات في كتب التاريخ التي تسببت في الحروب بسبب الهدايا التي لم تكن موجودة أو مدروسة. على سبيل المثال ، خلال فترة الربيع والخريف ، لم ترسل ولاية تشو عربة من العشب إلى زهو تيانزي في الوقت المناسب ، مما تسبب في الحرب بين دول السهول الوسطى والتحالف. ويعتقد آخرون أن الهدية الأولى هي نوع من السلع التجارية للمعاملة بالمثل ، "المعاملة بالمثل" الأصلية ، في الأساس ، في شكل مكافأة هدية هدية لتبادل المنتجات.