Pujiang Jingdi Crystal Co.، Ltd
News Detail

استجابة هدايا كريستال للسوق

Edit:Pujiang Jingdi Crystal Co.، LtdUpDate:Apr 18, 2018

هناك الكثير من الهدايا ليتم بيعها كل يوم في السوق ، ولكن بعض الناس قاموا بهذا البحث. في 100 ٪ من الهدايا ، شكلت بالفعل هدايا الكريستال نصف حصة السوق. معظم حصة السوق هي عملية شراء متكررة. فلماذا تحظى هدايا الكريستال بشعبية كبيرة في مجال الهدايا ، ولماذا يحصلون على ولاء العملاء؟

هدايا كريستال هي رمز ثمين في نظر المستهلكين اليوم. إنهم يعتقدون أن هبة البلور مهيبة وفنية للغاية. إضافة رائعة من الكريستال هدية ، لذلك على الرغم من أنه لا يمكن أن يكون نوعا من صنع شيء ، لكنه لزخرفة لا غنى عنها والزينة. ومن بين هؤلاء المستهلكين المستهلكين ، فإن شراء الهدايا الكريستالية ليس أكثر النساء ، ولكن استهلاك الذكور أكثر شمولاً. يقول الرجال إن ذلك لأن هدايا الكريستال تحظى بشعبية كبيرة لدى الفتيات لدرجة أنهم يشترون الكثير منها. والهدية الكريستال لا يقتصر فقط على الفتاة ، وهناك الكثير من الزينة هدية الكريستال يمكن أن تجلب رجل أكثر بريق. هذا هو أيضا عامل بالنسبة للرجال. في هؤلاء المستهلكين ، سواء كانوا يشترون أنفسهم أو يقدمون لهم ، فإنهم راضون بشكل أساسي.

استجابة هدية الكريستال في السوق كبيرة جدا ، ليس فقط بريق واضح ، والشعور اليد الذي يعطي الشخص أيضا حساس جدا. في اليد هو نوع من التمتع. تباع الهدايا الكريستالية بشكل جيد في الأسواق الخارجية ، ويبدو أن صنع المنتجات الكريستالية هدية هو الآن أحد أذكى القرارات التي اتخذت على الإطلاق.